❞ كتاب المدرسة الذكية ❝  ⏤ د. سلمى الصعيدي

❞ كتاب المدرسة الذكية ❝ ⏤ د. سلمى الصعيدي

تأتي أو المدرسة المبدعة كشكل من أشكال التجديد التربوي التي يمكن أن تتساوق مع معطيات عصر المعلوماتية وهذه المدرسة هي مدرسة نموذجية تقوم بعمليات التعلم من خلال التقنيات الحديثة في العملية التعليمية ككل وهي منفتحة على المجتمع. إلا أنه ليس كل مدرسة بها تقنيات اتصال ومعلومات يمكن أن يطلق عليها مدرسة ذكية أو مبدعة.
د. سلمى الصعيدي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كتاب: المدرسة الذكية مدرسة القرن الحادى والعشرين ❝ ❞ المدرسة الذكية ❝ الناشرين : ❞ دار فرحة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من طرق التعليم - مكتبة المناهج التعليمية والكتب الدراسية.

نبذة عن الكتاب:
المدرسة الذكية

تأتي أو المدرسة المبدعة كشكل من أشكال التجديد التربوي التي يمكن أن تتساوق مع معطيات عصر المعلوماتية وهذه المدرسة هي مدرسة نموذجية تقوم بعمليات التعلم من خلال التقنيات الحديثة في العملية التعليمية ككل وهي منفتحة على المجتمع. إلا أنه ليس كل مدرسة بها تقنيات اتصال ومعلومات يمكن أن يطلق عليها مدرسة ذكية أو مبدعة. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 6.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة المدرسة الذكية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل المدرسة الذكية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. سلمى الصعيدي - D. SLMA ALSAIDI

كتب د. سلمى الصعيدي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كتاب: المدرسة الذكية مدرسة القرن الحادى والعشرين ❝ ❞ المدرسة الذكية ❝ الناشرين : ❞ دار فرحة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب د. سلمى الصعيدي
الناشر:
دار فرحة للنشر والتوزيع
كتب دار فرحة للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كتاب: المدرسة الذكية مدرسة القرن الحادى والعشرين ❝ ❞ المدرسة الذكية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د. سلمى الصعيدي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار فرحة للنشر والتوزيع