❞ كتاب التربية الاسلامية للصف الاول المتوسط ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ كتاب التربية الاسلامية للصف الاول المتوسط ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

نقدم لكم طلاب التربية الاسلامية للصف الاول المتوسط حيث يحتوى على شرح كافة دروس منهج الدين بشكل سلس وبسيط يمكن للطالب الاعتماد على نفسة والمذاكره منها او أيضا يتمكن ولى الامر من مذاكرة دروس التربية الدينية الاسلامية مع ابنه من خلال هذا الكتاب بكل سهولة .
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من مناهج المرحلة الثانوية للتعليم العراقى - مكتبة المناهج التعليمية والكتب الدراسية.

نبذة عن الكتاب:
التربية الاسلامية للصف الاول المتوسط

1998م - 1445هـ
نقدم لكم طلاب التربية الاسلامية للصف الاول المتوسط حيث يحتوى على شرح كافة دروس منهج الدين بشكل سلس وبسيط يمكن للطالب الاعتماد على نفسة والمذاكره منها او أيضا يتمكن ولى الامر من مذاكرة دروس التربية الدينية الاسلامية مع ابنه من خلال هذا الكتاب بكل سهولة . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

نقدم لكم طلاب التربية الاسلامية للصف الاول المتوسط حيث يحتوى على شرح كافة دروس منهج الدين بشكل سلس وبسيط يمكن للطالب الاعتماد على نفسة والمذاكره منها او أيضا يتمكن ولى الامر من مذاكرة دروس التربية الدينية الاسلامية مع ابنه من خلال هذا الكتاب بكل سهولة .



سنة النشر : 1998م / 1419هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 17.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة التربية الاسلامية للصف الاول المتوسط

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل التربية الاسلامية للصف الاول المتوسط
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
وزارة التربية العراقية
كتب وزارة التربية العراقية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التربية الاسلامية للصف الرابع الابتدائي ❝ ❞ القرآن الكريم تلاوته ومعانيه للصف الثالث المتوسط ❝ ❞ التربية الاسلامية للصف الثالث الابتدائي ❝ ❞ التربية الاسلامية للصف الاول الابتدائي ❝ ❞ القرآن الكريم تلاوته ومعانيه للصف السادس الاعدادي ❝ ❞ القرآن الكريم تلاوته ومعانيه للصف الاول المتوسط ❝ ❞ التربية الاسلامية للصف الاول المتوسط ❝ ❞ التربية الاسلامية للصف الخامس الابتدائي ❝ ❞ القرآن الكريم تلاوته ومعانيه للصف الرابع الاعدادي ❝ ❞ الحديث الشريف للصف الثاني متوسط - العراق ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ محمد رضا عبد الجبار ❝ ❱.المزيد.. كتب وزارة التربية العراقية